26.3 C
Kenya
Tuesday, January 31, 2023

طريقة لعب الروليت –

الكل يحب الروليت! اللعبة سهلة، وبداية معتادة لكل اللاعبين الجدد في أي كازينو على الإنترنت أو كازينو في مكان ما. هذا لأن اللعبة لا تتطلب شيء تقريبًا سوى الحظ! قرص خشبي فاخر مقسم إلى أرقام من 00 إلى 36 يلف بسرعة، ويرمي الديلر كرة معدنية صغيرة على القرص الدوار في اتجاه عكسي! تدور الكرة عدة مرات من الإثارة والمتعة لتستقر على رقم واحد فقط ،،

طريقة لعب الروليت

يراهن اللاعبين على أرقام الطاولة الخضراء التي تمر عليها الساعات في ثوان! قبل دوران القرص الخشبي اللامع الذي يعرفه الجميع عن الروليت. يجرب اللاعبين حظهم بوضع العملات على الأرقام التي على الطاولة. قد تبدو الأرقام كثيرة والخانات أيضًا. لكن قواعد اللعبة بسيطة جدًا ويمكنك فهمها في ثوان. 

لنفكر في شيء ما. من قواعد اللعبة، أن اللاعبين يمكنهم المراهنة على رقم واحد، أو أكثر من رقم بكذا طريقة. لكن ألا تظن أن المراهنة على رقم واحد من المفروض أن تعطي مكتسب أكبر من المراهنة على عدد من الأرقام؟ لو راهنت على رقم واحد بتسكب 35 عملة على كل عملة واحدة تراهن بها. وعلى الجانب الآخر، تستطيع الرهان على نصف أرقام الطاولة في لعبة واحدة لكن يكون المكسب عملة واحدة لكل عملة تراهن بها. 

هذه هي فكرة اللعبة، معك مبلغ ما، تستطيع القيام بمراهنات عالية المخاطرة بأرباح كبيرة جدًا لو كنت محظوظ كفاية. وتستطيع أيضًا القيام بمراهنات منخفضة المخاطر بعائد منخفض لتضمن اللعب مرة أخرى! على كل حال، ليس هناك قواعد كثيرة، وسأخبرك إياها. لكن لنرى أولاً جدول الأرباح للتوضيح أكثر.

 

الرهانات المتاحة مكسب الرهان
لون اسود / احمر 1لكل1
رقم زوجي / فردي 1لكل1
نصف الأرقام الأول (1 إلى 18) أو (19 إلى 36) 1لكل1
ثلث الأرقام  (1 إلى 12) أو (13 إلى 24) أو (25 إلى 36) 2لكل1
عمود رأسي 1( إلى 34) أو (2 إلى 35) أو (3 إلى 36) 2لكل1
المراهنة على 6 أرقام 5لكل1
المراهنة على 0-00-1-2-3 6لكل1
المراهنة على 4 أرقام 8لكل1
المراهنة على 3 أرقام 11لكل1
المراهنة على 2 أرقام 17لكل1
المراهنة على 1 أرقام 35لكل1

 

وكما هو موضح بالجدول، كلما راهن اللاعبين على عدد أقل من الأرقام كلما زادت قيمة المكسب. وهو أمر منطقي بالطبع. المشكلة أن لديهم ثلاث محاولات فقط، يريدون فيها تحقيق أعلى ربح ممكن لأن الخسارة تعني شراء عملات أكثر. اللعبة فعلًا ممتعة ولا يحب الناس مغادرة الطاولة ومتعة اللعب طالما يستطيعون. 

بعض القواعد البسيطة

لم تظن أن الأمر بهذه السهولة أليس كذلك؟ الروليت فعلًا لعبة سهلة ويستطيع أي شخص تعلمها في دقائق معدودة. ولكنها كأي لعبة قد تلعب الخبرة دور هام في المكسب والخسارة بالطبع. لكن الآن نحن نتحدث عن قواعد اللعبة البسيطة التي ستراها مكتوبة على لوحة على كل طاولة روليت حقيقية أو افتراضية في أي. كازينو على الإنترنت إليك طريقة لعب الروليت خطوة بخطوة كأنك أمام الطاولة الآن: 

مرحلة وضع الرهانات

  • الناس تحب الروليت لأنها سهلة وتعتمد على الحظ، كن سعيدًا حتى لو لم تربح
  • اشتري العملات من الديلر. (الحد الأقصى والأدنى مكتوبين على الطاولة)
  • ابدأ في وضع العملات على الأرقام أو على أرقام متعددة 
  • مكان العملة على المربعات / الخلايا / الخطوط المختلفة يحدد نوع الرهان
  • هناك حد أقصى وأدنى من العملات لكل نوع من أنواع المراهنات

مرحلة لف القرص وإنهاء المراهنات

  • سيرمي الديلر الكرة لتدور على القرص الخشبي
  • ما زال يمكنك وضع الرهانات. سيعطيك ثوان قبل أن يطلب منك التوقف عن الرهان. 
  • والآن وقت الانتظار والأمل!
  • ستتوقف الكرة على رقم واحد فقط من 00 إلى 36. 
  • سيضع الديلر شيء مميز اسمه الماركر على الطاولة وهو إشارة لك لكي لا تلمس الطاولة الآن

مرحلة توزيع الأرباح ومصادرة الخسائر لنلعب مرة أخرى!

  • يتم مصادرة كل العملات الغير رابحة
  • ويتم الدفع لكل عملة رابحة 
  • يتم رفع الماركر من على الطاولة 
  • يتم تسليم العملات الرابحة والمكافأة إلى اللاعب
  • يجب أن يلعب ثلاث لفات على الأقل، ويتأكد الديلر من هذا قبل رمي الكرة في أول مرتين
  • بعد اللفة الثالثة يستطيع اللاعب الانسحاب لو أراد

بعض الخبرة البسيطة

مثل معظم الألعاب التي تعتمد بشكل كبير على الحظ، روليت اون لاين لعبة يختبر فيها اللاعب متعة المغامرة وربح الأموال بالاعتماد على الحظ دون التفكير الكثير أو الشعور بأي ضغط من أي نوع. وهي من الأشياء الجميلة التي تميز الروليت. وتميز كل ألعاب الحظ بشكل عام. لكن لاعبي الروليت أيضًأ يكتسبون الخبرات من اللعب. يستطيعوا استخدام تلك الخبرات في كسب أموال أكثر بالتأكيد. وتلك الخبرة هي شيء ممتع بذاته بجانب متعة اللعبة نفسها. يتعلم اللاعبين المراهنة بشكل أفضل، البقاء لأطول فترة ممكنة لرفع احتمالية المكسب، توزيع المخاطرة بشكل قد يتسبب في مكسب ضخم! وبعض من الأساليب الأخرى التي تجعلهم يشعرون بالمتعة لمعرفتها والكسب بها.

والآن أين تلعب الروليت

لم تتخيل أن اللعبة بتلك البساطة، أليس كذلك؟ أنت لا تتخيل أيضًا المتعة التي تشعر بها عندما تقف الكرة اللامعة على رقم راهنت عليه هو بالتحديد. سوف تحب ذلك الرقم ولن تنسى أبدًا إن مجرد رقم قد جلب لك كل تلك السعادة في يوم ما. وهذه هي الروليت، تعطي الكثير من الأشياء البسيطة من حولك معنى جميل وذكرى طيبة بسبب المكسب والأوقات السعيدة. 

الآن، ومن خلال هاتفك المحمول يمكنك الدخول على كازينو على الإنترنت  وتصفح عدد كبير طاولات الروليت باللغة العربية. يمكنك تجربة كل الألعاب قبل بداية اللعب وكسب الأموال الحقيقية!

Latest news
Related news